خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

اخبار عامة
أوراق الأهلى والزمالك الرابحة فى قمة اليوم
29/1/2015

قمة اليوم تنتظرها الندية والإثارة من جانب قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، حيث يسعى كل جهاز فنى إلى تجهيز أوراقه الرابحة لدفاعات الفريق المنافس فى لقاء، حيث سيعتمد كل مدير فنى على بعض الأوراق الهجومية التى سيدفع بها فى القمة، مع الإبقاء على بعض الأوراق الرابحة الأخرى على دكة الاحتياطى، للاستعانة بها وقت اللزوم.
الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الاسبانى خوان كارلوس جاريدو، يعتمد على بعض الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها دائمًا فى لقاءات القمة، وإن كان الثلاثى عماد متعب ووليد سليمان ومحمود حسن تريزيجيه هم الأوراق الأساسية التى سيعتمد عليهما المدرب الإسبانى فى تشكيل خطورة على مرمى المنافس، ويعاونهم عبد الله السعيد وثنائى الأطراف باسم على وصبرى رحيل ومحمد رزق من العمق.
وينتظر أن يدخر جاريدو بعض الأوراق الهجومية على دكة الاحتياطى، للاستعانة بها وقت اللزوم، مثل الإثيوبى صلاح الدين سعيد ورمضان صبحى وإسلام رشدى وكريم بامبو وأحمد عبد الظاهر، وهى أوراق سيعتمد عليها وقت الحاجة إليهم.
والجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد صلاح يعتمد على بعض الأوراق الرابحة فى قمة الليلة، مثل الثلاثى أيمن حفنى وباسم مرسى وحازم إمام، هم الأوراق الأساسية الرابحة فى لقاء اليوم لشن هجوم مكثف على دفاعات الفريق الأحمر، ويعاونهم إبراهيم صلاح وأحمد توفيق من العمق ولاعبا الطرفين عمر جابر وحمادة طلبة.
وينتظر أن يدخر صلاح على دكة الاحتياطى عددًا من الأوراق الرابحة، مثل أحمد عيد عبد الملك وأحمد على وعبد الله سيسيه ومصطفى فتحى، وهى الأوراق التى سيلجأ إليها صلاح وقت الحاجة لفك طلاسم الدفاع الأحمر أو تعديل النتيجة.
جماهير الأهلى والزمالك على موعد مع لقاء قمة مثير الليلة، تنتظره الجماهير المتعطشة من القطبين لحسم النتيجة لفريقها المفضل، فالجماهير الحمراء تسعى لتحقيق الفوز واستمرار تفوقها فى لقاءات القمة بينما تنتظرها الجماهير البيضاء لتكون البداية الحقيقة لاستعادة الانتصارات على الفريق الأحمر وكسر عقدة الهزائم والنتائج السلبية فى لقاءات القمة.
عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية