خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

اخبار عامة
الزمالك في موقعة الحسم أمام الفتح المغربي
19/4/2015

يستضيف فريق الزمالك علي ملعب السويس فريق الفتح الرباطي المغربي في السابعة مساء في ذهاب دور ال 16 لبطولة كأس الكونفيدرالية .. وهدفه تحقيق الفوز وبأكبر عدد ممكن من الأهداف .. يساعده ويجعل مهمته سهله في لقاء العودة بعد أسبوعين .
 ويعيش الزمالك حاليا في فترة فنية عالية ويقترب شيئا فشيئا من لقبه الضائع لسنوات بتصدره بطولة الدوري بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو انبي .. لذا فإن المدير الفني البرتغالي فيريرا يسعي لاستغلال هذه الحالة في الاستمرار لمواصلة مشواره بنجاح في الكونفدرالية .. وكان تأهل لهذا الدور بتخطي عقبة رايون سبورت الرواندي .. وبالفوز ذهابا 3/1.. وتحقيق انجاز كبيربالفوز في رواندا بثلاثية نظيفة .
 حرص الجهاز الفني علي مشاهدة آخر مباريات الفتح الرباطي بالبطوله للتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه للعب عليها وحذر فيريرا لاعبيه من التهاون .. ووجه تعليمات للمدافعين لإيقاف الخطورة الهجومية التي يتمتع بها لاعبو الفتح الرباطي في مقدمتهم مجموعة من الأوراق الهجومية أمثال مراد باتنا ونبيل باها ومصطفي كوندي ويوسوفانجي .. والمتوقع أن يدفع بتشكيل من أحمد الشناوي لحراسة المرمي وأمامه علي جبر وحمادة طلبة و أحمد دويدار و حازم إمام للدفاع وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح و معروف يوسف في خط الوسط .. ويلعب بمهاجم وحيد وهو خالد قمر أو باسم مرسي ومن تحته الثنائي أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك كصانعي ألعاب .
 ونتوقع ان يكون تركيز فريق الفتح الرباطي علي الخروج من المباراة بأقل الخسائر خصوصا في ظل الحالة التي يعيشها الفريق المغربي. واحتلاله للمركز الرابع في جدول الدوري .. ويسعي مدربه وليد الركراكي الخروج من المباراة بأفضل نتيجة ممكنة خاصة وأن مباراة الإياب ستقام علي ملعبه ووسط جمهوره .
 ووصل الفتح لهذا الدور بعد تمكنه من حسم مواجه الذهاب بالمغرب بثلاثة نظيفة علي فريق توغوبور التوجولي. ولكن مني بهزيمة في مباراة العودة بنتيجة هدفين لواحد. ليتمكن من العبور إلي دور الستة عشر بمجموع اللقاءين 4/2.
عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية