خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

اخبار عامة
مركز تدريب علوم الحاسب بالأقصر ينظم دورات إعداد مدربين مجانا
3/11/2019

أعلن سيد محمد إسماعيل مدير مركز تدريب علوم الحاسب الآلى بمحافظة الأقصر، أنه من المقرر أن ينظم معهد تكنولوجيا المعلومات ITI بوزارة الاتصالات دورات إعداد مدربين للعام التدريبى 2019/2020 مجانية، وذلك بدون دفع أى مصروفات وتمنح للمتدرب شهادة معتمدة من معهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة ومكافاه ماليه في نهاية الدورة لمده ثلاث شهور
ويشترط على المتقدم للدورات الآتي:

1- أن يكون من حملة المؤهلات العليا حديثي التخرج ( دفعات 2014 حتى 2019) خريجى الكليات ( هندسه – علوم - تجاره - كليات الحاسب الآلى - آداب- تربية – حقوق- وغيرها من الكليات)، وأن يكون من أبناء محافظة الأقصر المقيمين إقامة دائمة بها.

2- يكون حاصلاً على دورات OFFICE مجموعة كاملة مع الإلمام الجيد بتطبيقاتها وإجادة التعامل مع شبكة الإنترنت، ويفضل الحاصل على شهادة ICDL مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج التى يبنى عليها موضوع الدورة.

3- تقدم السيرة الذاتية والمؤهل وصور الشهادات الحاصل عليها بجانب الموقف من التجنيد، وأن يجتاز المتدرب الاختبارات المؤهلة للقبول بالدورة والتى تعقد بمراكز تدريب المحافظة، مع التفرغ التام مع تقديم إقرار خلال الاختبارات بأنه لا يعمل بأى جهة سواء قطاع عام أو خاص مع تفرغه الكامل خلال مدة البرنامج، وقبول الدراسة ( صباحية ومسائية) مع اعتماده من ولى الأمر كضامن.

4- يشترط ألا يكون قد سبق له الحصول على منحة تدريب من المعهد، وفى حالة اعتذار المتدرب عن حضور الدورة بدون أى عذر مقبول من قبل إدارة المعهد يحرم المتدرب من حضور عدد ثلاث دورات متتالية للدورة المعتذر عنها، وعلى المتقدم اختيار دورة واحدة فقط من الثلاثة.


- وتشمل موضوعات الدورات،Graphic Designer 2D ومكان انعقاد الدورة مركز تدريب علوم الحاسب بديوان عام المحافظة مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التى يبنى عليها موضوع الدورة ( Flash –Photoshop - HTML )، يتم قبول الطلبات والتسجيل بمركز تدريب ديوان عام المحافظة.

Net Full Stack Development- مكان انعقاد الدورة مكتبة مصر العامة مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التى يبنى عليها موضوع الدورة (– CSS JavaScript – HTML – Programming Fundamental ) ويتم قبول الطلبات والتسجيل بمكتبة مصر العامة.

- دورة Social Media Marketing مكان انعقاد الدورة مركز تدريب إسنا مع الإلمام بخلفية علمية وعملية عن البرامج الرئيسية التى يبنى عليها موضوع الدورة مجموعة Ms Office والتعامل مع نظم التشغيل MS Windows والقدرة على التعامل مع شبكة الإنترنت يتم قبول الطلبات والتسجيل بمركز تدريب إسنا.

- دورة A+N+Maintenance ومكان انعقاد الدورة بمركز تدريب نجع خميس مع الإلمام بخبرة سابقة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والحصول على دورات فى مجموعة الأوفيس كاملة مع الالمام الجيد بتطبيقاتها واجادة التعامل مع الانترنت.

تسلم المستندات داخل مظروف بلاستيك بالأماكن المذكورة بعاليه وفق مكان التدريب ولن يلتفت لأى طلب تقدم فى أكثر من مكان يبدأ تسجيل الأسماء الساعة 9 صباحاً وآخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 نوفمبر الجارى.

تعقد ورشة عمل لجميع المرشحين لتدريبهم على الاختبارات وكيفية أداء امتحانات معهد ITI، كما أن مواعيد اختبار الوزارة IQ ، IT تحريرى بجانب المقابلة الشخصية سيتم الاعلان عنها والاختبارات التمهيدية بالمحافظة على الموقع الالكترونى luxor.gov.eg، والصفحة الرسمية لمحافظة الأقصر، والصفحة الرسمية لمركز تدريب علوم الحاسب بالمحافظة

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية