خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يتفقد مستشفى إسنا المركزى الجديد
 
5/9/2018


قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى محمد ألهم، بتفقد مستشفى إسنا المركزي الجديد، لمتابعة سير الأعمال الإنشائية في المستشفى، وذلك برفقة رئيس مدينة إسنا محمد سيد سليمان، وعدد من القيادات التنفيذية.

واستمع محافظ الأقصر، إلى شرح مفصل عن سير الأعمال الإنشائية في المستشفى، والتي تخطت نسبة التنفيذ بها 85%، موجها بإزالة أي عقبات قد تعيق استمرار أعمال الإنتهاء من إنشاء المستشفى.

كما تفقد محافظ الأقصر، وحدة طب الأسرة بالحلة بإسنا والتي تعمل على مدار 24 ساعة، حيث تفقد المحافظ العمل داخل عيادة الإسنان وغرفة الكشف بالوحدة، وصيدلية الوحدة ومدى توافر الأدوية بها، موجها بحسن معاملة المرضى وتقديم الخدمات الطبية اللائقة لهم.

كما تفقد محافظ الأقصر، سير العمل داخل مكتب بريد الحلة، وسير الأعمال الإنشائية والتشطيبات النهائية داخل فرع بنك مصر بالحلة المكون من ثلاث طوابق والمقام على مساحة 260 متر، والذي من المقرر الإنتهاء من الأعمال الإنشائية به وتسليمه قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.

كما توجه محافظ الأقصر، لزيارة مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالأقصر، حيث تابع سير العمل داخل المركز الذي أقيم بالشراكة بين صندوق تحيا مصر ووزارة الصحة، والذي يضم جميع المكونات اللازمة لشفاء المريض تماما من الفيروس، بداية من الكشف وإجراء جميع الفحوصات والتحاليل المطلوبة، إلى العلاج والمتابعة الدقيقة والتوعية للحماية من العدوى بالمرض.

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية