خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يبحث إقامة البطولة العربية الإفريقية للترايثلون 23 نوفمبر
 
9/10/2018


إلتقى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر باللواء احمد ناصر رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للترايثلون لبحث استعدادات المحافظة لاستضافة بطولة الأقصر العربية الإفريقية للديواثلون ،التي ستقام في الأقصر 23 من نوفمبر المقبل . 
وأوضح رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للديواثلون ، أن بطولة الديواثلون تشمل منافسات الدراجات والجري وستقام يوم الجمعة 23 من نوفمبر المقبل بالإضافة إلى عدد من الفعاليات على هامش البطولة خلال الفترة من 21 وحتى 24 من نوفمبر أهمها أقامة أجتماع مجلس إد
ارة الأتحاد الدولى للترايثلون وذلك بمشاركة ما يزيد عن 300 فرد من 37 دولة عربية و أفريقية بحضور وفود رفيعة المستوى من الأتحادات العربية والأفريقية والدولية المختلفة . 
مشيرا إلى أن خط سير السباقات سينطلق من معبد الأقصر أمام ساحة أبوالحجاج مرورا بطريق الكورنيش يمينا ثم الاتجاه يسارا حتى مدخل فندق جولي فيل على أن يتم الدوران يسارا للعودة في نفس الطريق حتى ساحة أبوالحجاج ليكون إجمالي اللفة 8 كيلو متر.
ومن جانبه أكد محافظ الأقصر مصطفى ألهم، أن المحافظة ستقدم كافة سبل الدعم لإنجاح البطولة كما حققت نجاح باهر فى عام 2015 سعياً لإقامتها بشكل سنوى بالأقصر ، مؤكدا أن المحافظة لديها إمكانيات تؤهلها لإستضافة بطولات رياضية محلية وعالمية، الأمر الذى يسهم فى تنشيط السياحة الرياضية .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية