خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يستقبل أولى الرحلات النيلية الطويلة
 
26\8\2012


وسط أجواء من التفاؤل والارتياح فى الأوسط السياحية بصعيد مصر، استقبل الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر واللواء أحمد ضيف صقر مدير الأمن وقيادات غرفة شركات السياحة وغرفة الفنادق المصرية الباخرة السياحية كلابفيجن.
 "الجندولا"  التى وصلت الأقصر ظهر السبت فى أول رحلة نيلية لها من أسوان إلى القاهرة قاطعة مسافة 889كم حاملة على متنها33 سائحًا وسائحة ألمانية فى رحلة وصفت برحلة الأحلام والتى تستمر  14 يومًا  على صفحة النهر الخالد لتعود بذلك الحياة في شرايين العديد من محافظات الصعيد التي حرمت من الحركة السياحية قرابة 15 عامًا مضت.
حيث استقبلت المجموعة السياحية التى وصلت على متن الباخرة جندولا بالورود والهدايا الفرعونية.
أعدت  محافظة الأقصر أيضًا استقبالًا شعبيًا وسياحيًا للسياح القادمين على متن الباخرتين صن بوت 3 وكلوب فشن القادمتين من القاهرة وعلى متنهما 59 سائحًا وسائحة بجانب وفد اعلامى ألمانى، واللذين كانا قد تحركتا من القاهرة إلى الأقصر وأسوان، حيث ينتظر أن تشهد الفترة القادمة تسيير 20 رحلة سياحية نيلية بين كل من القاهرة والأقصر وأسوان فى إطار عودة الرحلات النيلية الطويلة.
ويشارك وزير السياحة هشام زعزوع فى استقبال السياح القادمين للأقصر فى إطار الرحلات النيلية الطويلة خلال حفل استقبال يقام لهم بفندق ونتر بالاس الأقصر التاريخى.
 
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية