خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرإستعدادات الأقصر لإستقبال عيد الفطر المبارك.. واعلان الطوارئ بكافة المديريات الخدمية
 
4\8\2013


 في إطار استعدادت محافظة الاقصر لاستقبال عيد الفطر المبارك ، أكد اللواء "علاء الهراس" سكرتير عام محافظة الأقصر والقائم بأعمال المحافظ ، على ضرورة تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار ومنع حدوث اى زيادات أو تلاعب فيها وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية وحماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر أو المنتهية الصلاحية.
 كما أعطى تعليماته بتكثيف الحملات التفتيشية من مديرية الطب البيطري والتموين والصحة للتأكد من سلامة السلع المعروضة ، وضمان توفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة ومعاقبة المتلاعبين أو المخالفين .
 
 وشدد "الهراس" على ضرورة المرور على المخابز بجميع أنواعها بصفة دورية ومستمرة للتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز وضبط عملية الإنتاج وتعديل مواعيد المخابز التي تقوم بإنتاج الخبز المدعم بما يتناسب واحتياجات المواطنين .  
وقرر "الهراس" فتح جميع المنتزهات والحدائق مبكرا بأرجاء المحافظة خلال أيام عيد الفطر المبارك لاستقبال المواطنين وتوفير جميع الخدمات لهم وحثهم على عدم التجمع في أماكن مغلقة لتفادى عدوى الأمراض ، مشدداً  على ضرورة تكاتف جميع الأجهزة الشعبية والتنفيذية بالمحافظة للعمل على حل كافة مشاكل المواطنين.
 ومن جانبه ، أشار اللواء "مصطفى بكر" مساعد وزير الداخلية " مدير أمن الأقصر ، إلى تكثيف التواجد الامنى في الشوارع الرئيسية والأسواق وتحقيق الانضباط المروري ، وتوافر فرق عمليات الدفاع المدني والإطفاء على مدى 24 ساعة والتأكيد على سلامة جميع الأجهزة والمركبات.
 
 وفى السياق ذاته ، أعلن الدكتور "محمد ربيع" وكيل أول وزارة الصحة بمحافظة الأقصر ، عن رفع درجات الاستعداد بجميع المستشفيات والمنشات الصحية وتوفير جميع الخدمات الطبية وأطقم التمريض والأطباء لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ، وكذلك وجود فرق الإسعاف ومديري الإدارات الصحية لمواجهة اى حالات طارئة
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية