خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يرحب بطلاب الاكاديمية العربية ويدعو لتشجيع السياحة الداخلية
 
28/10/2013


رحب اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر  بوفد أوائل الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والذين قاموا بزيارة للمحافظة ضمن الرحلة السنوية التي تنظمها الأكاديمية لأوائل الخريجين برئاسة الدكتور عطا الله حشاد وذلك في إطار جهود محافظة الأقصر لتشجيع السياحة الداخلية.
وأكد المحافظ علي أن المحافظة تولى اهتماماً بالسياحة الداخلية لأنها احدي اهم الوسائل لتعريف الشباب بتاريخ بلادهم ومعالمها السياحية والأثرية وتثقيفهم بحضاراتها وفنونها وتراثها وإطلاعهم على جغرافية المكان والإنسان , بجانب إعطائها فرصة الإستمتاع بالمقومات السياحية المتفردة للمحافظة التى تعتبر من أهم المشاتى العالمية.
لافتاً إلى  جهوده الحثيثة لتشجيع كافة الانماط السياحية وزيادة عدد  الوفود الي الأقصر من خلال مخاطبة رؤساء الجامعات والهيئات المختلفة ودعوتهم للقيام برحلات الي المحافظة مؤكداً أن الأقصر مستعدة تماما لاستقبال الرحلات الداخلية والخارجية كونها تتميز بوجود عدد كبير من الفنادق والمناطق المتيزة بالاضافة الي مساهمة السياحة الداخلية  في زيادة نسب الإشغال . 
وكان وفد من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري قد قام بزيارة للمناطق لأثرية والسياحية بمحافظتي اسوان والأقصر في اطار دور الجامعات لتنشيط السياحة الداخلية بمصر .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية