خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظة الأقصر تستعرض تعريفة "الأجرة الجديدة"
 
7/7/2014


عقد اللواء عادل مهران السكرتير العام لمحافظة الأقصر، اجتماعا طارئا في مكتبه، لمناقشة الزيادات الطارئة على أسعار الوقود والتعريفة الجديدة للمواصلات بناءً على هذه الزيادة، حضره مدير إدارة المواقف، ومدير إدارة المرور، وعدد من ضباط مباحث المرور، ونقيب السائقين، ومندوبين عن مختلف مواقف السيارات.
شدد "مهران" على إدارة المرور، بتكثيف الرقابة على مواقف السيارات لضمان التزام سائقي السيارات العاملة على الخطوط المختلفة بالتعريفة الجديدة ومحاسبة المخالفين، وإلزام السائقين بكتابة التعريفة الجديدة على مقدمة السيارات، وإلزام السيارات بخطوط السير المقررة بين المواقف، على أن يتم تحميل السيارة بالأعداد المقررة لها.
واستعرض السكرتير العام لمحافظة الأقصر خلال الاجتماع التعريفة الجديدة التي أقرتها الحكومة، حيث إن الأجرة بقيمة 8 جنيهات ستزداد 75 قرشا، ومن 8 جنيهات إلى 12 جنيها ستزداد بقيمة 1 جنيه، ومن 13 إلى 17 جنيها ستزداد بقيمة 1.5 قرش، ومن 18 إلى 22 جنيها ستزداد بقيمة 2 جنيه، ومن 23 إلى 27 جنيها، ستزداد بقيمة 2.5 جنيه، ومن 28 إلى 35 جنيها، ستزداد بقيمة، 3 جنيهات ومن 36 إلى 40 جنيها، ستزداد بقيمة 4 جنيهات، ومن 41 جنيها وحتى الأعلى ستزداد الأجرة بقيمة 5 جنيهات.
وقال السكرتير العام لمحافظة الأقصر: إن الزيادة التي طرأت على تعريفة المواصلات بالمحافظة بعد رفع سعر الوقود تراوحت ما بين 5 إلى 7%.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية