خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر في جولة علي مستشفي البياضية
 
1/10/2014


وجه اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر  بضرورة التعامل الفوري مع متطلبات المواطنين بعناية وتكثيف الجولات علي المستشفيات من قبل وكيل وزارة الصحة ومتابعة حالات المستشفيات والابلاغ فورا عن اي نقص مشيرا الي أهمية توفير الأدوية والأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفيات وزيادة عدد الأطباء في مختلف الأقسام لمواجهة النقص فى بعض التخصصات..
 
 جاء ذلك خلال جولة محافظ الأقصر بمستشفي البياضية  والتي رافقه خلالها الدكتورة ناهد محمد احمد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ومدير المستشفي دكتور محمد يوسف  ومدير التفتيش المالي والاداري بالمحافظة حجازي النحاس  .
 
نوه المحافظ الي قيام ادارة التفتيش المالي والادارى بالمحافظة بالمرور اليومي على المستشفى والتأكد من وجود الأطباء ومتابعة شكاوى المواطنين والعمل على توفير كافة الرعاية الصحية لهم .
 
واطمأن من المرضي علي حالة المستشفي كما قام بزيارة مختلف اقسامها  و كلف وكيل وزارة الصحة بحصر مطالب المستشفى من إضافة بعض الأجهزة الحديثة وزيادة عدد الأطباء والحضانات وإيجاد حلول للشكاوى المقدمة من المواطنين والخاصة بسوء حالة الاسرة   ونقصها بالمستشفي وعدم وجود تكييفات في بعض الغرف والاقسام وذلك بالتنسيق مع ديوان عام وزارة الصحة لتوفير هذه الاحتياجات وتنميتها لمواجهة الزيادة المستمرة فى عدد رواد المستشفى
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية