خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يلتقي باول وفد سياحي ياباني بعد رفع الحظر
 
13/11/2014


التقي اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر  بوفد سياحي ياباني يضم 50 من أصحاب كبرى الشركات السياحية باليابان فى زيارة لاستطلاع الأوضاع الأمنية، تمهيدا لعودة سياح بلادهم لزيارة المحافظة السياحية
ورحب المحافظ بالوفد بعد استئناف الرحلات اليابانية  الي الاقصر التي توقفت منذ اكثر من عام  واطمئن منهم علي سلامة الاوضاع الامنية وتوافر الاجراءات اللازمة  لرحلتهم كما استعرض معهم المشروعات الخاصة بالمحافظة .
وقال المحافظ ان الوفد زار جميع الاماكن الهامة وغرفة التحكم ومشروع مراقبة الكاميرات  بالمحافظة واثنوا علي الجهود المبذولة لعودة الامن والامان ووعدوا بكتابة تقارير تطالب بعودة السياح اليابانين الي الاقصر كما طالبوا بزيادة رحلات مصر الطيران ..
واوضح سعد الدين ان نسبة الاشغال بالمحافظة تجاوزت 35 %  وفي زيادة مطردة في ظل الجهود المبذولة لتنشيط السياحة
من جانبهم عبر اعضاء الوفد السياحي  اثناء اهدائهم درع المحافظة والهدايا من قبل المحافظ عن سعادتهم بقضاء رحلة وسط معالم الاقصر  الاثرية والسياحية مؤكدين انهم سينصحوا اصدقائهم بزيارة الاقصر وتجربة هذه الرحلة المميزة .
كما  اشادوا بحسن الاستقبال وكرم وضيافة اهل الاقصر واعربوا عن سعادتهم البالغة بزيارة ارض التاريخ مؤكدين انهم وجدوا في المحافظة السياحية الهدوء والامان والاستقرار وتجولوا وبحرية تامة دون وجود ما يعكر صفو رحلتهم السياحية .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية