خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر محافظ الأقصر يلتقي ملكات جمال العرب
 
13/1/2015


طالب طارق سعد الدين محافظ الأقصر ملكات جمال العرب بأن يكن خير سفراء في بلادهن لتسويق السياحة في مصر مؤكدا تقديم كافة التسهيلات لجذب وتنشيط السياحة العربية واستعداد الأقصر، لاستضافة كافة الفعاليات التي من شأنها تحسين نسب الإشغال.
جاء ذلك خلال لقائه مع المشاركات في فاعليات مسابقة ملكة العالم العربى المثالية لعام 2015، ضمن فاعليات الدورة الثامنة لمهرجان السياحة العربية، برئاسة حنان نصر رئيسة المهرجان بالتعاون مع المؤسسة العربية للثقافة والتبادل التجاري والعلاقات الدولية برئاسة المستشار العمراني يوسف الأنصاري وبحضور عزة خليل مدير عام السياحة المحلية بهيئة تنشيط السياحة.
استعرض المحافظ مع المشاركات كيفية تنفيذ فكرة الزواج على الطريقة الفرعونية كما بحث معهن وسائل وسبل تنشيط السياحة وفتح أسواق جديدة وأعطاهن فكرة حول المشروعات التي يجري تنفيذها بالأقصر بالإضافة إلى الفاعليات السياحية والرياضية المختلفة لافتا إلى الدعم العربي الذي حصلت عليه مصر من الدول الشقيقة التي وقفت بجوارها.
وأشادت المشاركات بحفاوة الاستقبال في كل من الأقصر وأسوان مؤكدات أنهن سينقلن رسالة حب ودعوة في بلادهن لزيارة مدينة الأقصر التاريخية التي تنعم بالأمن والأمان بعكس ما ينقل في وسائل الإعلام من صور سلبية.
وأشرن إلى أن شعب الأقصر المضياف أعطى صورة جميلة عن الرحابة والكرم وإدراكه ووعيه بأهمية السياحة مؤكدات أهمية تدعيم وفتح آفاق للأسواق العربية بالأقصر
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية