خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحمد بدر.. انطلاقة مضيئة لـ الأقصر
 
8/2/2015


كانت محافظة الأقصر على موعد جديد، مع قائد جديد لها، في حركة المحافظين الجدد، حيث تم تعيين الدكتور محمد سيد بدر، محافظا جديدا لها، خلفا للواء طارق سعد الدين.
الدكتور محمد سيد بدر محافظ الأقصر الجديد، من مواليد عام 1973 وتخرج في بداية التسعينات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتدرج في السلم الوظيفي حتى عين مساعدًا للأمين العام لمجلس الوزراء ومشرفا على مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع للمجلس.
عمل "بدر" بالمكتب الفني لرئيس الوزراء وقت رئاسة حكومة عاطف عبيد ومساعدًا لوزير السياحة ومتزوج ولديه ثلاثة أبناء وعمره 43 عاما.
كان "بدر" رئيساً لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء منذ نوفمبر الماضي حيث تم تكليفه بشكل مفاجيء من المهندس إبراهيم محلب، كفترة انتقالية بعد أن تقدم المهندس أشرف تمام رئيس مركز المعلومات الأسبق باستقالته.
وتعد الأقصر من أهم المحافظات في مصر، حيث إنها عاصمة الثقافة العالمية كما يطلق عليها، إلى جانب كونها مدينة أثرية شهيرة، وصيتها ذائع على المستوى الدولي، وينتظر أهالي الأقصر من المحافظ الجديد، بداية قوية نحو عودة الأقصر لمكانتها، خاصة أنها تراجعت كثيرا مع الاضطرابات السياسية التي تشهدها البلاد.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية