خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر أجتماعاً موسعاً مع وفد مركز المعلومات
 
29/4/2015


عقد محمد بدر محافظ الأقصر أجتماعاً موسعاً مع وفد مركز المعلومات ودعم أتخاذ القرار من مجلس الوزراء مكون من د / شريف ابو ضيف مسئول بوابة الشكاوى الحكومية ، م / عزة السيسى مدير إدارة المرصد الميدانى عادل ماهر مدير الدعم الفنى لمحافظات جنوب الصعيد ، د / غادة محسن مدير إدارة السكان والتنمية ، وباحثى المرصد الميدانى بحضور رؤساء المدن ومديرى مراكز المعلومات  وبوابة الشكاوى  الحكومية وخدمات المواطنين بالمحافظة .
 تناول الاجتماع آليات تطوير مراكز المعلومات وأنشاء شبكة معلوماتية لتسهل ربط قرى ومراكز المحافظة بالمديريات وجهات اتخاذ القرار .
واوضح مسئول بوابة الشكاوى الحكومية ان مركز المعلومات وبوابة خدمة المواطنين بالاقصر فى حاجة لتسليط الضوء على تطوير سبل التواصل بين المواطن والجهات المسئولة لذلك سيتم تدريب كافة موظفى مراكز المعلومات على الجوانب التقنية التى تساهم فى رفع كفاءة العمل للتعامل مع شكاوى المواطنين والتواصل مع الجهة المسئولة لحل المشكلة فى اقل وقت مع الوصول للحلول الجذرية للمشكلة .
وأشارت د/ عزة إلى أهمية عمليات التوثيق وإعادة هيكلة آليات العمل مع العمل على توسيع قاعدة الرصد الميدانى حيث ان نقص المعلومة يعيق اتخاذ القرار الصحيح لوضع الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين .
بينما أستعرضت د/ غادة ما رصده الوفد على مدار اليومين السابقين حيث ان توافر المعلومة وحده لا يكفى ولكن الاهم كيفية صياغة البيانات و التعرف على اولويات المواطنين واحتياجاتهم حيث ان انشاء شبكة علاقات معلوماتية تحدث تغيراً فعالاً على ارض الواقع .
ومن جانبه اكد بدر على اهمية تطوير  وتفعيل منظومة مراكز المعلومات وبوابة خدمة المواطنين و الشكاوى ، الامر الذى يصب فى خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية