خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يناقش كيفية الربط بين الجهات الإدارية فى الدولة
 
27/5/2015


عقد "محمد بدر" محافظ الأقصر ، اجتماعاً مع اللواء "محمد عزى سعيد" مدير مشروع تطوير الخدمات الحكومية بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ، لمناقشة كيفية الربط بين الجهات الإدارية فى الدولة وتقديم خدمة أفضل للمواطنين من خلال قنوات متعددة ، وذلك بحضور رؤساء الإدارات المعنية.
ومن جانبه ، أوضح "عزى" أن هدف المشروع هو التيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها ، والحصول على خدمة متميزة وعاجلة ، وحفظ مستندات المواطنين من خلال منافذ حضارية.
كما عرض مراحل تنفيذ المشروع بداية من التحليل والتصميم والتوحيد واعادة الهندسة لدورات العمل ، وتوفير الأجهزة والشبكات واللوحات الرقمية ، وعقب ذلك تبدأ مرحلة التدريب "أساسى – متقدم – تطبيقات".
وناقش خطة تطوير وميكنة ديوان عام المحافظة ، وربط مدن المحافظة بالديوان العام والمديريات التابعة ، واعادة تحديث وتطوير مراكز خدمة المواطنين ، و واستكمال تطوير باقى المراكز والمدن بالمحافظة حيث تم تدريب العاملين بمركزى "الزينية والبياضية".
وطالب محافظ الأقصر ، بحصر الخدمات التى يحتاجها المواطن ، وبحث كيفية تطويرها وعملية الميكنة وكيفية ربط المحافظة إلكترونياً مع الجهات التابعة والخارجية ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتى فى اطار التعاون بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى ومحافظة الأقصر.
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية