خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر يتفقد عدد من المشروعات التى يجرى تنفيذها بالمحافظه
 
2/7/2015


قام محمد بدر محافظ الأقصر بجولة في مدينة اسنا استمرت لاكثر من 5 ساعات تفقد خلالها سير العمل في عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها حيث تابع المحافظ المراحل الاولي لانشاء مستشفي اسنا الجديد وكذلك استمرار العمل بمحطتي رقم 4 و 6 للصرف الصحي بالمدينة كما تفقد مشروع الصرف المغطي وعدد من الشوارع الرئيسية بإسنا ..
يذكر ان مستشفي اسنا المركزي الجديد سوف يقام علي مساحه 11 الف مترا، بميزانيه تقدر بنحو 150 مليون جنيها، ويضم المستشفي 158 سريرًا، ما بين 127 سرير اقامه، و24 سرير عناية مركزة، و7 اسره للاطفال المبتسرين،
اطمأن المحافظ من رئيس مدينة اسنا علي مراحل تسليم مساكن ومنازل لاهالي عزبة مرسال بعد تجديدها ورفع كفاءتها بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ومؤسستي الاورمان واسمعونا .
اكد رئيس مدينة اسنا انه تم تجديد القرية وتطوير المنازل بها مشيرا الي توزيع 10 كراسي متحركة و 8 قروض للشباب و 10 رؤس ماشية للمستحقين وتنظيم معرض مجاني للملابس .
واشار اسامة العطار، مدير جمعية الأورمان بالأقصرالي الانتهاء من إعادة إحياء القرية بصورة تليق بسكانها حيث شمل التطوير بناء 19 منزلًا ..
كان محافظ الأقصر قد اعلن عن خطة لتطوير القرية بالتنسيق مع مؤسسة الاورمان حيث تم تشييد منازل جديدة حضارية لهم ضمن برنامج رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لتطوير القرى الأكثر فقرا..
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية