خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يشهد فاعليات إحتفال المحافظه بعيدها القومى
 
5/11/2015


بدأت محافظة الأقصر فاعليات احتفالها بعيدها القومي حيث انطلقت فجر اليوم أمس المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر ايذانا ببدء الاحتفالات التي تشهدها المحافظة .
وشهد كلا من محافظ الأقصر محمد بدر والعميد ايمن الشريف رئيس مدينة القرنة وممثلي عدد من وسائل الاعلام الاجنبية والمحلية وسياح من جنسيات متعددة لحظة انطلاق البالونات الطائرة وتحليقها في سماء الاقصر حاملة اعلام مصر والاقصر التي رفرفت في الجو كما تم اطلاق الالعاب النارية والبالونات الهوائية في السماء .
وتشهد محافظة الاقصر عروضا كرنفالية في عيدها القومي حيث اعدت المحافظة برنامجا خاصا للاحتفال مع عدة جهات اخري يتضمن عروض البالون الطائر باعلام مصر والاقصر بالبر الغربي ومظاهر احتفال بالشوارع الرئيسية وميدان ابو الحجاج وعروض مائية ورياضية وموسيقية بالاضافة الي محاضرات بعدد من مراكز الشباب وقصور الثقافة بمدن الاقصر والقرنة واسنا ايام الاربعاء والخميس والجمعة والسبت فضلا عن تنظيم احتفالية اوبرالية وافتتاح عدد من المواقع الاثرية للزيارة بالبر الغربي .
ويشارك في الاحتفالات وزير الاثار الدكتور ممدوح الدماطي وعدد كبير من السفراء والفنانين والادباء والمثقفين والشخصيات العامة

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية