خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر السكرتير العام المساعد يبحث مع مع وفد مقاطعة جيانغسو الصينية دعم وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين
 
5/6/2016


بحث اللواء هاني عبد المقصود السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر مع وفد مقاطعة جيانغسو الصينية برئاسة Sheng keqin مستشار محافظ مقاطعة جيانغسو عن قسم الشئون الحكومية ، سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين خاصة في مجال التعليم الفني وادخال التكنولوجيا الحديثة لتطوير المدارس .
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر مع الوفد الصيني بديوان عام محافظة الاقصر بحضور احمد همام رئيس الادارة المركزية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات بالمحافظة وطه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر ووفاء محمد رئيس التعليم الفني بمديرية تعليم الاقصر .
استعرض الجانبان خطط تطوير التعليم الفني وكيفية الاستفادة منه في تنمية المجتمع فضلا عن تبادل الخبرات المختلفة والمتنوعة في مجالات الزراعة والصناعة وتكنولوجيا المعلومات وتفعيل التعاون بين البلدين بما يعمل علي تحديد أهم محاور التنمية بجانب الاستفادة من الخبرات الصينية .
من جانبهم اشار اعضاء الوفد الصيني الي اهمية التعاون وخلق روابط مشتركة بين البلدين مؤكدين ان عام 2016 هو عام الصداقة والتعاون الصيني – المصري والذي تم الاعلان عنه عقب زيارة الرئيس الصيني لمصر والاقصر حيث كانت الزيارة بمثابة وضع حجر اساس لبناء علاقات قوية مشتركة بين البلدين
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية