خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرفاعليات وعروض كرنفاليه بذكري ثورة 30 يونيو بمحافظة الأقصر
 
3/7/2016


بدأت محافظة الأقصر احتفالاتها بذكري ثورة 30 يونيو مبكرا حيث تم تنظيم عدة فاعليات وعروض كرنفالية بدات من فجر يوم الخميس بعروض البالون الطائر .
انطلقت المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر حاملة اعلام مصر ولافتات تحيا مصر التي رفرفت في الجو كما تم اطلاق الالعاب النارية والبالونات الهوائية في السماء . ايذانا ببدء الاحتفالات التي تشهدها المحافظة وشارك في الاحتفالات السياح وزوار الاقصر من جنسيات متعددة والعديد من وسائل الاعلام وشهد فاعليات انطلاق البالون الطائر من المطار المخصص له بالبر الغربي بمدينة القرنة كلا من العميد ايمن الشريف رئيس مدينة القرنة نيابة عن محافظ الأقصر محمد بدر والمستشار وليد عناني مستشار محافظ الاقصر للاعلام والعلاقات العامة والدكتور محمد عبد العزيز القيادي بصندوق تحيا مصر .
كما شهدت الاقصر عروضا كرنفالية في ذكري ثورة 30 يونيو ومظاهر احتفال بنهر النيل عروض مائية للمراكب الشراعية ، ومن المقرر ان تتواصل الغاعليات طوال اليوم الخميس بعروض الانقاذ النهري ومتابعة انجازات مركز علاج فيروس سي والتشغيل التجريبي لحمام السباحة الاوليمبي وتختتم الفاعليات باحتفالية كبري وطابور عرض بساحة وميدان ابو الحجاج بالاقصر مساء اليوم الخميس
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية