خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الأقصر محمد بدر، فى جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدي"
 
24/7/2016


أجرى محافظ الأقصر محمد بدر، جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ مبادرة "حلوة يا بلدي"، والتي أطلقتها مؤسسة أخبار اليوم بالتعاون مع وزارات البيئة والتنمية المحلية والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة والصندوق الاجتماعي، والتي تستمر لمدة أسبوع خلال الفترة من 16 حتى 22 يوليو.
ورافق محافظ الأقصر خلال الجولة كل من السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر اللواء هاني عبدالمقصود، ورئيس مدينة الأقصر العميد أحمد نسيم، ورئيس مدينة البياضية العميد أحمد معوض ورئيس مدينة الطود العميد أيمن مدني، ورئيس مدينة أرمنت العميد علي الجزار، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد أعمال المبادرة في منطقة منشأة العماري ومحيط مكتبة مصر العامة وميدان الكومنولث المطل على طريق الكباش في مدينة الأقصر، ومنطقة الشيخ الذهبي وقرية الحبيل في مدينة البياضية، وقرية الرياينة في مدينة أرمنت، وقرية منشية النوبة في مدينة الطود.
وتابع المحافظ أعمال المبادرة التي شملت رفع كفاءة النظافة والارتقاء بالطرق وتنسيق المسطحات الخضراء وتقليم الأشجار وطلاء الجدران المشوهة ونشر صناديق قمامة جديدة بالشوارع، بمشاركة عشرات المتطوعين، وسط تواجد مكثف من عمال ومعدات النظافة والتجميل التابعة لأحياء ومراكز مدن المحافظة.
وشدد محافظ الأقصر، على المسئولين التنفيذيين بضرورة توفير كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لاستمرار حملات النظافة والتشجير حتى بعد إنتهاء المبادرة، معبرا عن سعادته بمشاركة أعداد كبيرة من الشباب المتطوعين مطالبهم باستمرارية التنسيق والمشاركة الفعالة مع المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني من خلال مبادرات دورية مما يساهم في ترسيخ مكانة الأقصر العريقة والتاريخية.
 

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية