خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرأبناء الجالية المصرية بفرنسا يواصلون جولاتهم لتنشيط السياحه بالأقصر
 
7/8/2016


وفد ابناء الجالية المصرية بفرنسا جولاتهم بمحافظة الأقصر حيث يقومون بزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة 
وإلتقي محافظ الأقصر محمد بدر بوفد ابناء الجالية المصرية بفرنسا واعضاء جمعية في حب مصر الذين يزورون الأقصر في الفترة الحالية بحضور ملاك شنودة رئيس اتحاد المصريين بالخارج .
وعقد المحافظ حواراً مفتوحاً مع الوفد كما تابع معهم عرض مركز توثيق التراث " الكالتشوراما " بمكتبة مصر العامة والذي يستعرض الحقب التاريخية لمختلف العصور بداية من الفرعونى وحتى العصر الحديث .
ورحب المحافظ بالحضور متمنيا لهم طيب الاقامة في المحافظة السياحية مطالبا ابناء مصر في الخارج بضرورة تصحيح الصورة الخاطئة عن مصر التي تبث في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي ،كما أعرب عن سعادته البالغة بالوفد الذي ضم أبناء الجالية المصرية المقيمين بفرنسا وعدد من الفرنسيين .
وطالب المحافظ الوفد بتقديم مقترحات وافكار خاصة بتطوير المحافظة او تنشيط السياحة مؤكدا عزمه عقد لقاء اخر معهم قبل مغادرتهم لمناقشتهم في اهم النقاط والسلبيات والايجابيات التي شاهدوها خلال زيارتهم للاقصر .
وقالت كورين شنودة رئيس لجنة الشباب والمراة باتحاد المصريين بالخارج ان شباب مصر بالخارج انشأوا جمعية في حب مصر لتنفيذ عدة اهداف من بينها تقوية اواصر الانتماء والارتباط والترويج السياحي لمصر وتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر في الاعلام الغربي ومشاركة شباب مصر بالخارج في المشروعات المصرية .
كما اعرب عدد من الشباب عن شعورهم بالاطمئنان داخل مصر والامن والامان مؤكدين انهم استمتعوا برحلتهم في الاقصر وتنقلوا بحرية تامة ولم يوجد ما يعكر صفوهم و وانهم سينقلون كل ما لمسوه من امان واحتواء الي اصدقائهم في الخارج وونشر صورهم فى شبكات التواصل الاجتماعى ومشاركتها معهم
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية