خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصر اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الاقصر يعقد اجتماع المجلس الاقليمى للسكان
 
20/12/2016


عقد محمد بدر محافظ الاقصر اجتماع المجلس الاقليمى للسكان بالمحافظة بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الاقصر وعدد من مسئولى المديريات والادارات وعدد من الجمعيات الاهلية لمناقشة الخطة الأستراتيجية القومية للسكان لتنمية المجتمع من خلال توحيد منظومة العمل وفقاً لأولويات وحاجات المحافظة .
 ناقش الاجتماع التحليل الديموجرافى لمحافظة الاقصر الذى يعتمد على قياس المؤشرات الصحية والخدمات التعليمية والاقتصادية والبيئية بناء على حجم السكان وعدد المواليد وغيرها من المعايير وذل
ك لتحديد ترتيب واولوية التدخل وفقاً لحاجة كل مؤشر .
 كما استعرض الاجتماع ما تم انجازه من انشطة الخطة السكانية السنوية للجهات فى مجال السكان وتنظيم الاسرة وخاصة مبادرة المجتمع المدنى للصحة الانجابية ( امل وحياة ) .
واوضح محافظ الاقصر المجلس يستهدف فتح قنوات النقاش بين اعضاء  المجتمع من الهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدنى للتاكيد على دور كل عضو فى التنمية المجتمعية و ضمان تحقيق التوعية المنشودة للمواطن على كافة المستويات المجتمعية .
 مضيفاً ان الحكومة تضع فى اولوياتها تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين قبل البدء فى تنفيذ مشروعات جديدة حتى يلمس المواطن ما يتم انجازه على ارض الواقع و الأرتقاء بحياته واستعادة ريادة مصر أقليمياً
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية