خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرأعلنت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عن أسماء الفائزين بعضوية مجالس إدارة الجمعيات التعاونية الزراعية
 
15/5/2017


أعلنت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عن أسماء الفائزين بعضوية مجالس إدارة الجمعيات التعاونية الزراعية المشتركة للإصلاح الزراعي في الانتخابات التي أجريت في 7 و8 و9 مايو 2017، بمناطق المطاعنة وأرمنت والأقصر.

وجاءت نتائج منطقة المطاعنة بفوز كل من الأمير عبدالرحيم محمد أحمد، ومنصور أبوالمجد عبدالرحمن، عن وحدة المطاعنة، وحسين عبدالسلام جابر، وعبدالرحمن الجندي محمد عن وحدة جلال، وأبوالحجاج محمد تركي عن وحدة الكيمان.

وجاءت نتائج منطقة أرمنت بفوز محمد السعدي عبدالمجيد، عن وحدة الرزيقات، وعبدالراضي عبدالحميد الحفني، وسيد الصادق حسن، عن وحدة الرياينة، وحامد النوبي محمد، وعبدالحميد عبدالستار محمد، وعبدالله حسن محمد إبراهيم " عضو احتياطي" عن وحدة الوابورات، والطيب محمد احمد وسيد محمد احمد، وسيد يوسف حسن "عضو احتياطي" عن وحدة ارمنت الحيط.

وجاءت نتائج منطقة الأقصر، بفوز محمد احمد ابوالحسن، عن وحدة البعيرات، وعادل سيد حسين، عن وحدة المريس، ورفعت طاهر مدني، عن وحدة الضبعية، وجامع تهامي مكي، عن وحدة الاقالتة، وطايع حسين احمد، عن وحدة القرنة، وفوزي عبدالله توفيق، عن وحدة المدامود، وعبدالصبور محمد فضل، عن وحدة الأقصر.

عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية