خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرمحافظ الاقصر يخصص ارقام تليفونات لتلقي الشكاوي والاقتراحات
 
13/7/2017
طالب محافظ الاقصر محمد بدر مسئولي التواصل مع المواطنين بضرورة التفاعل مع الشكاوي والعمل علي حلها بصورة فورية مطالبا المواطنين بالتحلي بالايجابية وعدم السكوت علي اية وقائع بها شبهة مخالفات وابلاغ الاجهزة المختصة بها . 
واشار اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام مح
افظة الاقصر الي حل العديد من الشكاوي الخاصة بتعريفة المواصلات وشكاوي من انقطاع التيار الكهربائي او المياه وغيرها من الشكاوي التي تم استقبالها سواء من خلال خط غرفة عمليات المحافظة رقمً095/2372188 والذي يعمل علي مادار 24 ساعة ويستقبل كافة الاتصالات او رقم المحمول المخصص لشكاوي المرور 01226888809مشددا علي ضرورة فتح قنوات اتصال بين المسئولين والمواطنين لمجابهة اية احداث طارئة والتعامل الفوري معها مضيفا ان اليوم المفتوح يعقد بصفة دورية ويتم استقبال المواطنين كل يوم اثنين اسبوعيا بديوان عام محافظة الاقصر لبحث مطالبهم بجانب اللقاءات المسائية التي يتم عقدها مع المواطنين خلال الفترة من الساعة الثامنة مساءا وحتي الثانية عشر صباحا كل يوم بديوان عام محافظة الاقصر وذلك في إطار جهود المحافظة لخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين والتفاعل مع متطلباتهم والعمل علي حلها بشكل عاجل .
عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية