خريطة الموقع
الموقع الرسمى لمحافظة الأقصر
المواطنون
المستثمرون
السياحه

الأخبار
اخبار الاقصرتوفير 11 مليون جنيه لإنهاء الأعمال المتبقية بالطريق الدائرى بالأقصر
 
22/8/2017


أعلن محافظ الأقصر محمد بدر، عن توفير مبلغ 11 مليون جنيه لإنهاء مشكلات الكهرباء المتبقية بالطريق الدائرى "الحزام الأخضر" بمنطقة الكرنك، مشدداً على سرعة استكمال أعمال الطريق وإزالة كافة المعوقات به مع الاهتمام بأعمال النظافة على امتداد الطريق الدائرى.
جاء ذلك جلال الجولة التفقدية التى قام بها محافظ الأقصر لمنطقة الكرنك، وكان برفقته المهندس محسن مصطفى وكيل وزارة الإسكان، والمهندس صالح إبراهيم مدير مديرية الرى، حيث تفقد الكوبرى الذى يربط الأقصر بالعشى والذى تم الانتهاء منه لتخفيف الضغط على الطريق السريع وطريق الزينية.

كما شدد محافظ الأقصر على إزالة كافة الإشغالات والتعديات بطريق المطار ، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال تغطية ترعة العالية المستجدة بمنشأة العمارى، استكمالاً للأعمال التى تمت العام السابق حيث إنها تخترق كتلة سكنية.

ووجه بدر بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بمدينة البياضية وإزالة ورفع كافة الإشغالات وفتح الطريق أمام مدرسة النصر استعداداً للعام الدراسى الجديد.
كما تفقد المحافظ، جزء من ترعة الحبيل الرئيسية من ناحية البياضية، مكلفاً المسئولين بدراسة كيفية تطوير وتهذيب هذا الجزء من الترعة حيث أنه يخترق منطقة سكنية ومن المقرر إقامة مدرسة على حدوده.


عودة الى الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية